منتديات قمر
اهلا بكم في منتديات قمر
اخي الزائر نرجو منك ان تكون من اسرتنا الصغيرة وان تسارع بلستجيل ....الأدارة

منتديات قمر

شبكة النسر السوري
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيداء
المشرف على الاقسام
المشرف على الاقسام
غيداء

عدد المساهمات : 307
نقاط : 8621
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 18/11/2011

معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟   معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Icon_minitime1الخميس يناير 19, 2012 5:04 pm


معصب ماقلنا شي ؟؟؟؟؟
بس سؤال يقرقع في مخي
ليش
تفصخ التيشيرت
ممكن أعرف
ـههههههههههههههههـ
أنتظر تحميل الصورة



[size=21]معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ 8fc58ed5101607695905771a341d98d9


يمكن زيااااااادة حماس مثلاً
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر

زائر

عدد المساهمات : 54
نقاط : 8494
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟   معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Icon_minitime1الخميس يناير 19, 2012 5:48 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روعه وربي بتجنن ههههههههههههههههههه فارط من الضحك وربي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تسلم ايدك موضوعك روعه تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غيداء
المشرف على الاقسام
المشرف على الاقسام
غيداء

عدد المساهمات : 307
نقاط : 8621
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 18/11/2011

معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟   معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Icon_minitime1الخميس يناير 19, 2012 9:12 pm

دوم الضحك ملك يــــــــــــارب
تسلم على مرورك العطر
نورت الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة بحر الالماس
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
اميرة بحر الالماس

عدد المساهمات : 1884
نقاط : 11955
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
العمر : 25
الموقع : اميرة بحر الالماس

معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟   معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Icon_minitime1الجمعة يناير 20, 2012 12:40 am

هههههههههههههههههههههه
وربي بتجنني
ضحكت من قلبي
شفتي التعصيبه الجديده
ههههههههههه
تقبلي مروري



المصدر: منتديات قمر

www.moon.123.st






[center]
معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ 3bc5216196















معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ 1348017615461




[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غيداء
المشرف على الاقسام
المشرف على الاقسام
غيداء

عدد المساهمات : 307
نقاط : 8621
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 18/11/2011

معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟   معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Icon_minitime1الجمعة يناير 20, 2012 9:05 pm

تسلمي ندئ
علئ مرورك
نورتي الموضوع حبيبتي
دمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة بحر الالماس
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
اميرة بحر الالماس

عدد المساهمات : 1884
نقاط : 11955
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
العمر : 25
الموقع : اميرة بحر الالماس

معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟   معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Icon_minitime1الجمعة يناير 20, 2012 9:09 pm

ربي يسلمك ياحبيبه قلبي



المصدر: منتديات قمر

www.moon.123.st






[center]
معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ 3bc5216196















معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ 1348017615461




[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ارتجي لحظه لقاه

ارتجي لحظه لقاه

عدد المساهمات : 34
نقاط : 8288
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/11/2011

معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟   معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Icon_minitime1السبت فبراير 18, 2012 4:40 pm

ههههههههههههههههههههههه
يسلم ايدك على التعصيبه المضحكه
دومتي تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غيداء
المشرف على الاقسام
المشرف على الاقسام
غيداء

عدد المساهمات : 307
نقاط : 8621
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 18/11/2011

معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟   معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Icon_minitime1الأربعاء مارس 07, 2012 4:47 am

أألله يسلمكوون ياارب

منورين الموضوع

بس ياااجمااعة ركزوو معي اشوي

ملااحضين انو الي ضرب الشااب صااحبو الي جمبو وهو قاام عصب علئ

الي ورااة

يعني شو ذمبو

ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة بحر الالماس
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
اميرة بحر الالماس

عدد المساهمات : 1884
نقاط : 11955
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
العمر : 25
الموقع : اميرة بحر الالماس

معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟   معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Icon_minitime1الأربعاء مارس 07, 2012 1:53 pm

هع هع هع
غوغو
فاكره المثل اليمني
اللي يقول فيه
ماقدرش على الحمار
قدر على البردعه
هههههههههههههههه



المصدر: منتديات قمر

www.moon.123.st






[center]
معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ 3bc5216196















معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ 1348017615461




[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غيداء
المشرف على الاقسام
المشرف على الاقسام
غيداء

عدد المساهمات : 307
نقاط : 8621
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 18/11/2011

معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟   معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Icon_minitime1الخميس مارس 08, 2012 1:56 am

ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي

حلوة ندوووشة

اي ولله

اضااهر يتاابع اليد مسلسلاات يمنية علشان كداا

اخد با مقولت الممثل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة بحر الالماس
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
اميرة بحر الالماس

عدد المساهمات : 1884
نقاط : 11955
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
العمر : 25
الموقع : اميرة بحر الالماس

معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟   معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Icon_minitime1الخميس مارس 08, 2012 2:17 am

هع هع هع
شفتي
اخر زمن



المصدر: منتديات قمر

www.moon.123.st






[center]
معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ 3bc5216196















معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ 1348017615461




[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توته بسكوته

توته بسكوته

عدد المساهمات : 29
نقاط : 8283
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟   معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Icon_minitime1الخميس مارس 08, 2012 10:56 am

ههههههههههههههههههههههه لاء يمكن بيطلع عصبيته في التشيرتمش احسن ماتطلع علي حدا تاني ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غيداء
المشرف على الاقسام
المشرف على الاقسام
غيداء

عدد المساهمات : 307
نقاط : 8621
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 18/11/2011

معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟   معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟ Icon_minitime1الخميس مارس 08, 2012 12:22 pm

نروتــــــــــــــــــو موضوعــــــــــــــي

ماانحرم من ردوركم ان شااااء الله

اسعدني توااااجدكم با سفحت الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معصبـــــــــ ماقلنا شي بس لية تفسخ التيشيرت ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قمر :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( ا لــقــسم ا لـــعـام ) ·._.··`¯·.¸¸.·` :: نكت - ضحك - فرفشه - الغاز-
انتقل الى: