منتديات قمر
اهلا بكم في منتديات قمر
اخي الزائر نرجو منك ان تكون من اسرتنا الصغيرة وان تسارع بلستجيل ....الأدارة

منتديات قمر

شبكة النسر السوري
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 اسماء بلوتوث تضحك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة بحر الالماس
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
اميرة بحر الالماس

عدد المساهمات : 1884
نقاط : 12060
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
العمر : 25
الموقع : اميرة بحر الالماس

اسماء بلوتوث تضحك  Empty
مُساهمةموضوع: اسماء بلوتوث تضحك    اسماء بلوتوث تضحك  Icon_minitime1الخميس ديسمبر 01, 2011 2:12 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركــــــاتــــــه
بسم الله الرحمن الرحيـــــــــــــــــــــــــم ...

عاد انا اليوم جبت ليكم اسماء بلوتوث تضحك
انت عاد اختار ولا تحتار
تفضلوا :.

1.(الوسيم)

2. · ( اتق الله ولا ترسل إلا شيء طيب )

3. · عاطل وأدور وظيفة ( الله يعينك)

4. · الشايب المهستر ( ههه لاتعليق)

5. · بيبسي تـلقـيـمـة !! اتركلنا شويه)

6. · أبوبراطم !! ( خليها مطبات)

7. · ياشين اللقافه ( شكلك اكبر لقف)

8. · سبحان الله وبحمده ( صدقت)

9. · //////////////////////////////

10. · ارسل لا توقف ( ////////// الطمع )

11. · واقف وراك (ليش ايش في !!)

12. · ((تركت هذا الباب مفتوح...ومالا يرضاه الله غير مسموح)) ( وضحت بما فيه الكفايه)

13. · ما يطلبه المتبلوثون ( متى البرنامج صدر)

14. · هيا بنا نتبلتث ( ههه ان شالله)

15. · بلتثني وابلتثك ( اقول وخر احسلك)

16. · اندومي
( الاخ دايما جيعان -نصيحه سافر اندونيسيا)

17. · أمير بس فقير ( برضو ينفع)


18. · )موتي ولاتنزل دمعة امي ) .. (أجمل مامر علي ..)

19. · تذكر يديك يوم تشهد عليك ( الحصانه يا اولاد ادم)

20. · شيطان يصلي( الله الهادي)

21. · أم السعف والليف( مين؟؟؟)

22. · سكرتير ابليس ( الله يعيك مديرك)

23. · معالي وزير الترقيم( ول ههه وخروا للوزير)

24. · طفران بس كشخه ( نشوف اول )

25. · كنتاكي..ليست مجرد مكتبه ( وجرير لديها احسن دجاج )

26. · دايـخ فـي عـالـم بـايـخ( صاااااااادق)

27. · لا تسرع فالماء امانه ( الباب اللي يجي منو الريح لاتلحسه كله !)

28. · ملك التفحيط( انتبه يابابا)

29. · مهجدهم ( احححححلى)

30. · ارسل ولا تندم ( شكلك مصيبه )

31. · أزرع جح يطلع لي جراوة ( ؟؟؟؟)

32. · مستشفى كنتاكي للخياطة( هههههههههههه)

33. · إبن ناس كويسين( والله طيب المداح في نفسه كداب)

34. · شنتر بن عداد !!( شخصيه جديده في التاريخ)

35. · كوع نملة !!( خير كيف شفتها زرقاء اليمامه!!!)

36. · الهفوف لي الرفوف( طيب طيب )

37. · عندما تغرد البعارين !! ( ممكن ليش لا)

38. · ( أنا راعي الماي باخ ) طبعا الماي باخ للي ما يعرفها من أغلى أنوع السيارات

39. · شارب بيرة ومضيع الديرة ( لا تشرب ترجع لاهلك طوالي)

40. · معرس ومضيع الصالة( ارجع بيت اهلك ازينلك)

41. · مصفقه بنات الحاره ( ياعيني شكلك ماعندك سالفه)

42. · اسد اسود (لا حوووول)

43. · تكروني بـــــس حلو ( لا ياشيخ)

44. · الهيئة في قلوبنا...( صح صدقت)

45. · "عفريت بالكاتشب ( كيف بس !!)

46."نمله كشخه (كيف تكشخ روحها )


ههههههههه ان شالله تعجبكم التعليقات اذا حابين تعلقوا اختاروا الاسم اللي يعجبكم وعلقوا عليه ....



المصدر: منتديات قمر

www.moon.123.st






[center]
اسماء بلوتوث تضحك  3bc5216196















اسماء بلوتوث تضحك  1348017615461




[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روميو اليمن



عدد المساهمات : 4
نقاط : 8323
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 24/11/2011

اسماء بلوتوث تضحك  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسماء بلوتوث تضحك    اسماء بلوتوث تضحك  Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 02, 2011 1:44 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه على رأى المثل شفلك شغلانة وكل بتنجانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة بحر الالماس
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
اميرة بحر الالماس

عدد المساهمات : 1884
نقاط : 12060
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
العمر : 25
الموقع : اميرة بحر الالماس

اسماء بلوتوث تضحك  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسماء بلوتوث تضحك    اسماء بلوتوث تضحك  Icon_minitime1السبت ديسمبر 03, 2011 12:27 am

ههههههههههههههههههههههه

يخرب بيتك انته بتطريق ياض هههههههههههههه

يسلمو على مرورك المرح



المصدر: منتديات قمر

www.moon.123.st






[center]
اسماء بلوتوث تضحك  3bc5216196















اسماء بلوتوث تضحك  1348017615461




[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسماء بلوتوث تضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قمر :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( ا لــقــسم ا لـــعـام ) ·._.··`¯·.¸¸.·` :: نكت - ضحك - فرفشه - الغاز-
انتقل الى: