منتديات قمر
اهلا بكم في منتديات قمر
اخي الزائر نرجو منك ان تكون من اسرتنا الصغيرة وان تسارع بلستجيل ....الأدارة

منتديات قمر

شبكة النسر السوري
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة بحر الالماس
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
اميرة بحر الالماس

عدد المساهمات : 1884
نقاط : 11970
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
العمر : 25
الموقع : اميرة بحر الالماس

اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ Empty
مُساهمةموضوع: اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ   اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 24, 2012 1:59 pm

اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ Sigpic338298_1



آهٍ منكِ يا دنيا !!!



آهٍ من أحلامٍ خنقتها في مهدها، على صفحات دفاتري، وبين زواريب طفولتي!




آهٍ من قدرٍ تلاعبتِ به.

آهٍ من ستينٍ قضيتها حالماً بقممك العالية.


آهٍ منكِ يا دنيا !!!


جعلتِ البكاء دون دموع؛
والأحلام سراب؛
والشمس زوال؛


آهٍ منكِ يا دنيا!!!


أخذتِ كل شيء؛
تركت النهاية دون بداية؛
سرتِ بالعمر وتركته وسط أسوارٍ غامضة لا تعرف ما يخبئه القدر؛


لا يا دنيا ...


سوف أحمل الألم؛ وأجمع الجراح؛
وأتركك في الخلف من الزمان؛
وأكون على موعدٍ مع بدايةٍ جديدة؛
وأجمع الأمل المتبعثر في القلب؛
وأرحل بعيداً عنكِ وعن آمالكِ البائسة؛


لا يا دنيا...


لن يذبلَ أملٌ رويته من أنين الآلامي؛
لن تغيب شمسٌ أشرقت أيامي؛
سيأتي فجرها من جديد؛
وتفتح أزهاري مع بداية ربيعٍ جديد؛
وترتوي من قطرات ندى العيون؛
لن ترحل ولن تذبل أحلامي وآمالي؛
فما بقيت أحزانٌ، وما تبددت آمالٌ؛

طالما هناك إللهٌ في السماء لا يعرف إلا الرحمةَ والتسامحَ والعطاءِ...












المصدر: منتديات قمر

www.moon.123.st






[center]
اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ 3bc5216196















اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ 1348017615461




[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق حبيبتي
نائب المدير العام
نائب المدير العام


عدد المساهمات : 103
نقاط : 8099
السٌّمعَة : 51
تاريخ التسجيل : 02/03/2012
الموقع : 0

اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ   اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ Icon_minitime1الخميس يوليو 26, 2012 2:16 am

اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ A04cf6e76a

اولا حبيبتى كيفك يارب تكونى بالف خير وسعادة يارب
وحشتينى يا مارى تشوى انا
ليه يا قلبى الحزن الموجود داخلك من ناحيه الدنيا
وبعدين المثل قال اضحك للدنيا تضحك لك
ونحنا لابد ان نضحك للحياه ومش كل حاجة هناخدها على قلبنا واعصابنا
تصدقى يا بت سبحان الله
بحبك اوى وربنا بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك
بموت فيكى يا اغلى واحن واطيب حبيبه فى الدنيااااااااااااااا
حبيبك المخلص لحبك دائما : طارق كلاسيك
عاشق الندى :


اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ PIC-529-1341387994
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة بحر الالماس
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
مٍـٍدٌٍيٍـٍـٍرٍهٍ اٍاألٍـٍمٍـٍنٍـٍـٍتٍـٍـٍدٌٍىٌٍْ
اميرة بحر الالماس

عدد المساهمات : 1884
نقاط : 11970
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
العمر : 25
الموقع : اميرة بحر الالماس

اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ   اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ Icon_minitime1الخميس يوليو 26, 2012 2:56 am

ربنا يخليك ليا يااحن مخلوق في الدنيا
معلش حبيبي ساعات بكون مخنوقه وبحس المنتدى بحر ليا
بشكيلو همومي وبحس انو هو كمان بيشكيلي همومو لانو الاعضاء كسلانين هههههههههه
وهو زعلان اوي منهم المهم حبيبي ردك اسعدني كتير ياطروق بحبك من جوه قلبي



المصدر: منتديات قمر

www.moon.123.st






[center]
اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ 3bc5216196















اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ 1348017615461




[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اٍهٍ مٍـٍـٍنٍـٌٍـٍكٍـٌ يٍـٍاٌٍ دٌٍنٍـٌيٍٍـٍـٍـٍاٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قمر :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( ا لــقــسم ا لـــعـام ) ·._.··`¯·.¸¸.·`-
انتقل الى: